بحـث
احاله اله الاورج الى الصالح العام
صفحة 1 من اصل 1
احاله اله الاورج الى الصالح العام
اله الاورج جزء من كل الاوركسترا ولها توظيفها وحدودها الغنائيه
والصوتيه واصبح العالم يتبارى فى تحديث هذه الاله الى ان اصبحت
تحتوى على كل الايقاعات واصوات الالات الموسيقيه الاخرى
وصار الابداع فيها فى نسج المقدمه والقفله وكم هو مبدع هذا الانسان حينما يتبارى فى نسيج ابداعى تاتلف الاذن لسماع كل الاحاسيس دون النظر الى الجنسيه وها هى الاله الاورج تدخل العولمه وتكون بذلك اله يجتمع فيها كل البشر فى التعامل معها
هل المشكله فى اوركسترانا اورج؟
نعم هناك استخدام لى اله الاورج غير واعى وفئه بسيطه الغت الكل فى وجود جزء يحمل الكل وهذا الاستخدام له مبرراته وظروفه لكن لا يعنى عدم وجوده المشكله كلها فى نظرى تكمن فى التوظيف وليس الاستخدام
من كان وراء قوانين الاغنيه السودانيه ؟
اذا كان وراء هذه القوانين بعض البرقراطيين فى كتابه الوائح وصياغه الفكر التى تشبع من ارادوا فى فهمهم الخاص دون النظر الى التخصصيه فهذه كارثه واذا استشير بعض النفر من الموسيقين فهذه الكارثه الكبرى
اعتقد هذه اللوائح ماخوذه من فكر القائد الاممى معمر القذافى
والصوتيه واصبح العالم يتبارى فى تحديث هذه الاله الى ان اصبحت
تحتوى على كل الايقاعات واصوات الالات الموسيقيه الاخرى
وصار الابداع فيها فى نسج المقدمه والقفله وكم هو مبدع هذا الانسان حينما يتبارى فى نسيج ابداعى تاتلف الاذن لسماع كل الاحاسيس دون النظر الى الجنسيه وها هى الاله الاورج تدخل العولمه وتكون بذلك اله يجتمع فيها كل البشر فى التعامل معها
هل المشكله فى اوركسترانا اورج؟
نعم هناك استخدام لى اله الاورج غير واعى وفئه بسيطه الغت الكل فى وجود جزء يحمل الكل وهذا الاستخدام له مبرراته وظروفه لكن لا يعنى عدم وجوده المشكله كلها فى نظرى تكمن فى التوظيف وليس الاستخدام
من كان وراء قوانين الاغنيه السودانيه ؟
اذا كان وراء هذه القوانين بعض البرقراطيين فى كتابه الوائح وصياغه الفكر التى تشبع من ارادوا فى فهمهم الخاص دون النظر الى التخصصيه فهذه كارثه واذا استشير بعض النفر من الموسيقين فهذه الكارثه الكبرى
اعتقد هذه اللوائح ماخوذه من فكر القائد الاممى معمر القذافى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى